خاص مباشر 

الاربعاء 24 ديسمبر 2008

حقق صندوق إي إف جي هيرميس الشرق الأوسط و إفريقيا النامية ا نخفاض اً فى الأداء بلغت نسبته 12.2 % عن شهر نوفمبر 2008 ليغلق سعر الوثيقة على 19.29 دولار أمريكي و يكون أكثر صناديق إي إف جي هيرمس انخفاضاً خلال الشهر، وبذلك يكون العائد على الأداء الذى حققه الصندوق منذ بداية العام قد انخفض بنسبة 46.7 %.

و من الجدير بالذكر أن صندوق إي إف جي هيرميس الشرق الأوسط و إفريقيا النامية هو صندوق مفتوح تم تأسيسه في يوليو 1999 و يهدف إلى تنمية رأس المال المستثمر في الأجل الطويل من خلال الاستثمار في أسهم الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و الأوراق المالية ذات الصلة.

يليه صندوق إي إف جي هيرميس مصر الذي حقق ا نخفاض اً فى الأداء بلغت نسبته 5.1 % ليغلق سعر الوثيقة على 31.79 دولار أمريكي، وبذلك يكون قد انخفض أداء الصندوق منذ بداية العام بنسبة 50.6%. هو صندوق مفتوح تم تأسيسه في أغسطس 1996 و يهدف إلى تنمية رأس المال المستثمر في الأجل الطويل من خلال الاستثمار في الأسهم المصرية و الأوراق المالية ذات الصلة.

و أخيراً صندوق إي إف جي هيرميس تيليكوم أقلهم انخفاضاً حيث انخفض بنسبة 3.3% ليغلق سعر الوثيقة على 25.11 دولار. وبذلك يكون الصندوق قد حقق انخفاضاً منذ بداية العام بلغ 34.4%. و هو صندوق مفتوح تم تأسيسه في إبريل 2000 و يهدف إلى تنمية رأس المال المستثمر في الأجل الطويل من خلال الاستثمار في الأسهم و الأوراق المالية ذات الصلة المقيدة و الغير مقيدة في قطاعات الاتصالات، الإعلام، الترفيه، تكنولوجيا المعلومات، الانترنت و شركات التجارة الإلكترونية، وشركات البنية التحتية ذات الصلة التي تم إنشائها أو التي تعمل بالشرق الأوسط و إفريقيا.

0 تعليقات