البيان الإماراتية  
الاحد 29 يونيو 2008

أعلنت شركة بايونيرز القابضة المصرية للاستثمارات المالية عن تأسيس شركة تعمل في مجال إدارة الأصول بالإمارات تحت اسم «بايونيرز ـ الإمارات» برأسمال مدفوع قدره 50 مليون درهم. 

وذكرت الشركة في بيان لها صدر أمس ان تمويل رأسمال الشركة الجديدة سيتم من خلال حصيلة زيادة رأسمال بايونيرز القابضة والتي تمت الشهر الماضي. وأوضحت ان تأسيس بايونيرز الإمارات يأتي في إطار خطط الشركة للاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة التي تتمتع بها السوق الإماراتية بما يواكب إستراتيجية الشركة التوسعية. 

يشار إلى أن بايونيرز تمتلك شركة للوساطة في الأوراق المالية ببورصتي دبي وأبوظبي واحتلت العام الماضي المرتبة الثالثة بين شركات الوساطة في السوق الإماراتية. وأوضحت الشركة في بيانها أنها ستقوم بزيادة رأس المال المدفوع لشركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية- مصر من 50 مليون جنيه إلى 100 مليون جنيه، وزيادة رأسمال شركة بريزما التابعة لها من 5 ملايين جنيه إلى 25 مليون جنيه.  

كما ستقوم الشركة بتأسيس شركة بايونيرز كابيتال - مصر برأسمال مدفوع قيمته 50 مليون جنيه، على أن تقوم باستثمار 300 مليون جنيه اضافية في بايونيرز كابيتال وذلك لإنشاء نشاط الاستثمار المباشر.

0 تعليقات