وكالة أنباء الشرق الأوسط  
السبت 31 مايو 2008

حصلت شركة بلتون فاينانشيال المصرية /أحد أكبر بنوك الاستثمار فى المنطقة/ على رخصة من مركز قطر المالي لممارسة أعمال بنوك الاستثمار والاستشارات المالية تحت اسم" بلتون فاينانشال قطر" .

وصرح علاء سبع رئيس مجلس إدارة بلتون فاينانشيال بأن تلك الخطوة تأتى في أطار سعى بلتون للتوسع على مستوى الشرق الأوسط وأسواق الخليج بشكل خاص .

وقال إن بلتون نسعى لدخول السوق القطرية نظرا لأنها تعد احد أسرع الاقتصاديات نموا في العالم وفى الخليج بصفة خاصة فضلا عن المناخ الاستثماري الجيد التي توافرها الحكومة القطرية في أطار سعيها الدائم لزيادة الاستثمارات سواء الداخلية أو الخارجية وهو ما ننظر إليه بعين الاعتبار .

وأضاف أن بلتون تطمح فى المشاركة في الطفرة الاقتصادية الحالية في قطر و من خلال العرض والمشاركة في الفرص الاستثمارية في قطر لجميع المستثمرين والعملاء لدى بلتون حيث نتملك شبكة واسعة من كبار العملاء والصناديق الاستثمارية على مستوى العالم. كما أن لدينا رصيد كبير من الخبرة في عمليات بنوك الاستثمار والاستشارات المالية على مستوى بلدان عديدة في المنطقة

وتعمل بلتون في كل من مصر والمملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة فضلا عن الولايات المتحدة الأمريكية بإستثمارات تصل إلى 5ر6 مليار دولار

.

0 تعليقات