الرأي الكويتية  
الاثنين 25 أغسطس 2008

اعتزم البنك الوطني المصري- التابع لمجموعة بنك الكويت الوطني- إطلاق صندوق إسلامي بالتعاون مع شركة «H.C» لإدارة صناديق الاستثمار برأسمال 10» ملايين جنيه مصري. وقال مصدر مسؤول في البنك: إن الهدف من تأسيس الصندوق هو الاستثمار في أسهم البورصة المصرية، مشيرا إلى أن العمل فيه سيكون اعتبارا من بداية أكتوبر المقبل.

وأوضح أيضا أن البنك يعمل حاليا على تنفيذ استراتيجية تقوم على منتجات أكثر وجودة أعلى من خلال تطوير وتقوية منتجات موجودة في الأساس بهدف التوسع في تقديمها بعد إتمام التطوير المطلوب، ومنها تمويل السيارات والتمويل العقاري وبطاقات الائتمان بمختلف أنواعها، وكذلك الخدمات الادخارية كحسابات التوفير وشهادات الإيداع وجميع أنواع الحسابات الجارية.

وكشف المصدر عن وجود خطط للبنك في الوقت الحالي للتوسع في خدماته المصرفية في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة سواء الخدمات المصرفية الشخصية أو للشركات والمؤسسات، وخاصة على مستوى الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وكان بنك الكويت الوطني قد اشترى 51 في المئة من البنك الوطني مقابل «522» مليون دولار في أغسطس من العام الماضي وبحلول أبريل أصبح يملك نحو 98 في المئة من أسهم البنك

.

0 تعليقات