الوفد المصرية
الثلاثاء 24 يونيو 2008
تظاهر أكثر من 1400 عامل وموظف بشركة أسمنت بورتلاند بحلوان أمس وأعلنوا دخولهم فى اعتصام مفتوح مع استمرار الانتاج ومنع خروجه من الشركة ,حتى تلبى الادارة مطالبهم .
وتتضمن مطالب العمال رفع بدل الوجبات الى 400 جنيه أسوة بمجموعة شركات أسمنت السويس التى تضم شركات السويس والقطامية وطره ومصنع الاكياس بالسويس اضافة الى شركة أسمنت حلوان.
كما تشمل مطالب العمال اضافة 120 جنيها علاوة عام 2006 الى المرتب الاساسى ورفع الاساسى التامينى الى الضعف ,ورفع مقابل نهاية الخدمة الى 75 الف جنيه مساوة بالشركات الاخرى.
كما طالب المتظاهرون بصرف بدل ورديات بما يعادل 25% من أساس المرتب,وتحسين الرعاية الصحية للعاملين بالشركة وصرف حافز تشجيعى لجميع العاملين بنسبة موحدة.
0 تعليقات
إرسال تعليق