مباشر
الخميس 3 يوليو 2008
أعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة فى بيان لها أن الشركة العربية للاستثمارات الفندقية و السياحية إحدى شركات المجموعة قد قامت بتوقيع عقد حق انتفاع أرض السلطانة ملك بالأقصر لمدة خمسين عاماً إضافياً.
حيث تعتزم المجموعة إقامة فندق فاخر على الأرض بالاضافة الى مركب عائم خمس نجوم وتقوم بإدارتهما شركة فورسيزنز العالمية لإدارة الفنادق .
يأتى هذا التوسع وفق استراتيجية المجموعة الرامية إلى التوسع فى أنشطة بناء المدن والمجتمعات العمرانية الضخمة بالإضافة إلى الفنادق الفاخرة .
وياتى هذا التوسع استكمالا لمنظومة فنادق فوسيزنز فى مصر حيث ستغطى الاقصر بالإضافة الى تغطيتها لمدن القاهرة ، والاسكندرية وشرم الشيخ والتى تعتبر هذه المناطق من اهم المقاصد السياحية للسائحين المصريين والاجانب على حد السواء .
نظرا لنشاط الحركة السياحية الداخلية والخارجية والخدمة المميزة التى تقدمها فنادق فورسيزنز فقد شهدت ارتفاعا ملحوظا فى معدلات إشغال الغرف ومتوسط ايراد الغرف فاق كل التوقعات مما ساهم فى تحقيق عائد يفوق 30 % على راس المال المدفوع .
هذا بالتوازى مع التوسع فى جمهورية مصر العربية تقوم حاليا المجموعة بدراسة عدة فرص استثمارية فى القطاع الفندقى الفاخر خارج مصر مما سيكون له ابلغ الاثر فى توزيع محفظة الاستثمار الفندقى للمجموعة على رقعة جغرافية اوسع بالإضافة الى تعظيم عائدها .
وكانت مجموعة طلعت مصطفى قد أعلنت نهاية الشهر الماضى عن تحقيقها مبيعات بلغت 2 مليار جنيه فى خمسة أيام فقط من بيع 4164 وحدة بمشروع مدينتى .
وعلى صعيد التوسعات الدولية فقد تم الحصول على موافقة الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض على إقامة مشروع المجموعة العملاق والمتضمن مدينة متكاملة الخدمات والمرافق فى شمال مدينة الرياض وسيتم فتح باب البيع والتسويق لهذا المشروع اعتبارًا من 15 أغسطس2008
.
0 تعليقات
إرسال تعليق