مباشر  
الخميس 3 يوليو 2008

استطاع سهم "بايونيز القابضة " خلال الدقائق الأولى من جلسة اليوم أن يصل إلى مستوى 26 جنيه مرتفعاً حوالى 420 % على مدار ثمانى جلسات بعد أن نجح فى الاحتفاظ على مدار هذه الجلسات بالبقاء فى المنطقة الخضراء وعدم الخروج منها حتى الآن .. رغم الهبوط المتواصل الذى شهده السوق على مدار الأسبوعيين الماضيين .

يذكر أن الشركة قد تم التداول على أسهمها خلال جلسة الاثنين الموافق 23 يونيو الماضى برأسمال مصدر قدره 2.5 مليار جنيه موزعاً على عدد 500 مليون سهم بقيمة اسمية للسهم الواحد قدرها 5 جنيه مصري (ممثلاً في ثلاثة إصدارات) بالجــدول غير الرسمي ( 2 ) طبقاً للمادة رقم (11 مكرر ) المضافة إلى قواعد القيد واستمراره والشطب بموجب قرار مجلس إدارة الهيئة العامة لسوق المال رقم (43) في 16 مايو2006 .

ووفقاً لنتائج أعمال الشركة الافتراضية المجمعة خلال عام 2007 " الفترة من 1 يناير 2007 حتي 31 ديسمبر 2007 " فقد حققت الشركة صافي ربح بعد حقوق الأقلية قدره 106.94 مليون جنيه ,ومن المتوقع أن تصل أرباح الشركة القابضة عن الفترة من 1 يناير 2008 و حتى 31 ديسمبر 2008 إلى 275 مليون جنيه مصري تقريباً

.

0 تعليقات