صحيفة البورصة
الاحد 22 يونيو 2008
تستعد مجموعة شركات السويدي للاستحواذ على كامل اسهم المصرية للعازلات الكهربائية وذلك بعدما نجحت منذ ايام فى شراء 8.1 % من راسمال الشركة ليصل اجمالى ما استحوذت عليه المجموعة حتى الان الى 39.62 % من راسمال الشركة .
وقد قام ممثلو القطاع العام فى المصرية للعازلات بتفويض الشركة القومية للتشييد والبناء بيبع حصتهم والتى تصل الى 196.5 الف سهم تمثل 38.43 % من راسمال الشركة وبدورها تعاقدت القومية للتشييد مع مكتب د.على لطفى رئيس الوزراء الاسبق لتقييم حصة القطاع العام تمهيدا لطرحها للبيع .
0 تعليقات
إرسال تعليق