خاص مباشر
الثلاثاء 24 يونيو 2008
أكد عيسى حامد مدير علاقات المستثمرين بشركة أسمنت بورتلاند طرة أنه لاعلاقة بالشركة بالاعتصامات التى ذكرتها صحيفة الوفد الصادرة صباح اليوم .
وقال أن الشركة لم يحدث بها ايه اعتصامات خلال الفترة السابقة مشيرا إلى أن التظاهرات التى حدثت تخص شركة أسمنت حلوان وليس أسمنت طرة.
وكانت صحيفة الوفد قد ذكرت أن أكثر من 1400 عامل وموظف بشركة أسمنت بورتلاند بحلوان تظاهروا أمس وأعلنوا دخولهم فى اعتصام مفتوح مع استمرار الانتاج ومنع خروجه من الشركة حتى تلبى الادارة مطالبهم .
وتتضمن مطالب العمال رفع بدل الوجبات الى 400 جنيه أسوة بمجموعة شركات أسمنت السويس التى تضم شركات السويس والقطامية وطره ومصنع الاكياس بالسويس اضافة الى شركة أسمنت حلوان.
0 تعليقات
إرسال تعليق