skip to main |
skip to sidebar
مباشر
الاحد 4 مايو 2008
يتم اليوم فتح باب الاكتتاب العام في وثائق صندوق استثمار التعمير " صندوق تراكمي مع توزيع عائد دوري " والتابع لبنك التعمير والاسكان .
يبلغ رأسمال الصندوق 100 مليون جنيه موزعة علي مليون وثيقة بقيمة اسمية 100 جنيه للوثيقة اكتتب البنك في 50 ألف وثيقة منها و يتم طرح باقي الوثائق للاكتتاب العام .
ويعتبر صندوق استثمار " التعمير " هو أول صندوق استثماري يؤسسه بنك التعمير والإسكان .
يتم الاكتتاب في وثائق الصندوق من خلال بنك التعمير والإسكان وفروعة بحد ادني 5 وثائق و بدون حد اقصي " يتقاضي بنك التعمير مصاريف إصدار او الشراء ما يعادل 0.5% من القيمة البيعية لكل وثيقة " علي ان يتم فتح باب الاكتتاب ويجوز غلق باب الاكتتاب بعد مضي 15 يوما من فتح باب الاكتتاب إذا تمت تغطيته بالكامل .
0 تعليقات
إرسال تعليق